الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حول واقعة رقص طلاب داخل مدرسة بكفر الشيخ الكشف عن قرارات التعليم بالفيديو

منذ 1 شهر
December 9, 2019, 6:48 am بلغ
حول واقعة رقص طلاب داخل مدرسة بكفر الشيخ الكشف عن قرارات التعليم بالفيديو


موضوع
قالت بثينة كشك، وكيل مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، إنها اتخذت قرارًا سريعًا بفصل 9 طلاب رقصوا في إحدى المدارس الثانوية بالمحافظة؛ لأنه كان يتوجب أخذ قرار ليكونوا عبرة لكل زملائهم الطلاب، متابعةً: "دي عدم رباية ومش عارفين هنعلم أولياء الأمور ولّا الطلاب؟!".

وأكدت كشك، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الأحد، أن هذه مؤامرة من الطلاب؛ اتفقوا مع بعضهم على الرقص قبل الحصة ما تبدأ، متابعةً: "الطلاب متمردون ولا يرغبون في الحضور إلى المدرسة، ونحن اتخذنا قرارًا بمراجعة نسبة الحضور والغياب لهؤلاء الطلاب، فهم متمردون على المجتمع وليس المدرسة".

وأشارت وكيل مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ إلى أن المديرية اتخذت قرارًا بفصل 9 طلاب 15 يومًا، وإذا تقرر الموقف سيفصلون نهائيًّا، هذا أقصى عقاب نستطيع إعطاءه للطلاب في الوقت الحالي، طبقًا للقانون، ومجازاة مدير المدرسة 15 يومًا، ونقل المُدرسة للتدريس لطلاب مرحلة أخرى، حتى تستطيع السيطرة على الطلاب، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع المشرفين والإخصائي الاجتماعي.

يُذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطلاب يرقصون في الفصل حول معلمتهم، وتم منعها من الشرح؛ ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، ومنهم مَن سخر مما قام به الطلاب.


https://youtu.be/yL6l7n7d7gg
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.