موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

للمرة الرابعةكيت ووليام يعلنان عن مفاجأة

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 8:01 am
بلغ

موضوع
من المتوقع أن تعلن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وزوجها الأمير "وليام" عن قدوم طفلهم الرابع خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ظهر عليها خلال الأيام الماضية بعضا من علامات الحمل والتي جعلت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوجهون إليها تساؤلات بشأن هذا الأمر.

فقد أوضحت "كاثرين جريفز" مؤلفة كتاب "The Hypnobirthing Book" أن كيت تتبع إرشادات كلاسيكية بشأن المباعدة بين حملها، لذا نتوقع منها أن تعلن قريبًا عن طفلها الملكي الرابع، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.






وفي هذا السياق جعلت "كيت" فارق السنوات بين ابنها الأول جورج وابنتها شارلوت عامين، وبعد 3 أعوام من إنجاب شارلوت أعادت تجربة الحمل والولادة وأنجبت الامير لويس، لذلك يتوقع الخبراء وكذلك المتابعون أن تعلن كيت عن حملها الرابع في الفترة المقبلة.

وكانت الدوقة قد أنجبنت الأمير جورج عام 2013، وابنتها شارلوت عام 2015، أما طفلها الثالث الأمير لويس أنجبته عام 2018، أما الطفل الرابع فسيكون من مواليد عام 2020.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play