موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا مكاريوس يزور مسنة تبلغ من العمر 111 عاما

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 9:59 am
بلغ

زار الأنبا مكاريوس الأسقف العام للمنيا وأبو قرقاص، سيدة تدعى حنينة بنيامين وتبلغ من العمر 111 سنة في قرية هندي غرب المنيا.

كان الأنبا مكاريوس قد ترأس القداس الإلهي من كنيسة مار جرجس بقرية عزبة هندي المنيا.





وبدأ صلاة القداس الإلهي برفع بخور باكر، بمشاركة القمص دوماديوس عبد السيد، وكيل المطرانية، ولفيف من مجمع كهنة ايبارشية المنيا.

وتخلل القداس الإلهي بباقة من الترانيم والتسابيح الروحية بقيادة خورس من شمامسة الكنيسة، وسط حضور عدد كثيف من أقباط قرية عزبة هندي.

وخلال صلاة الصلح قام نيافة الانبا مكاريوس بطقس رسامة 12 شماسًا من أبناء الكنيسة في رتبة الإبسلطس، بالإضافة إلى تدشين أواني المذبح للخدمة.

وعقب إنتهاء صلاة القداس الإلهي، قأم نيافته بزياره الي أهالي قرية عزبة هندي، فضلًا عن زيارته للمرضي من أهالي القرية ذاتها.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play