موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو خطير | مجلس النواب الليبي يكشف صدمة جديدة ولسراج فتح مواني ليبيا على مصراعيها للأتراك لدخول الأسلحة

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 11:04 am
بلغ

بالفيديو  خطير | مجلس النواب الليبي يكشف صدمة جديدة ولسراج فتح مواني ليبيا على مصراعيها للأتراك لدخول الأسلحة





 
قال عبدالحميد صافي، المستشار الإعلامي ل رئيس مجلس النواب الليبي ، إن رئيس مجلس النواب الليبي  بعث برسالة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن الاتفاق التركي مع السراج، يؤكد خلالها بأن السراج لا صفة له لإبرام الاتفاقيات، وليس منتخبا ليمثل الشعب الليبي، إضافة إلى حكومة السراج فتحت مواني مصراته وطرابلس على مصراعيها للأتراك، ودخول الأسلحة ليل نهار.

وأضاف "صافي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbc مصر، نريد ليبيا لليبيين فقط، مثلما فعلت مصر وشعبها بقيادة الرئيس السيسي، وأصبحت مصر للمصريين فقط، وأطالب الخارجية المصرية بطرد السفير الليبي الذي يمثل حكومة السراج، فهو لا يمثل الشعب الليبي، مؤكداً أن الممثل السياسي للشعب الليبي هو مجلس النواب الليبي، والممثل الأمني هو قيادة الجيش الليبي.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play