موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضى منصور يرد سريعًا على تعاقد الأهلي مع كهربا ويخطف نجم الاهلي

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 11:40 am
بلغ

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، السعى في التعاقد مع النجم صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت عن انتهاء النادي الأحمر من إجراءات ضم لاعب الأبيض السابق محمود عبدالمنعم كهربا.

صالح جمعة ينتقل إلى الزمالك

وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع ناديه أفيش البرتغالي، أمس الأحد، تمهيدًا لـ إنتقاله إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستبدأ في يناير 2020.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع كهربا، حيث سيتقاضى اللاعب 9 مليون جينهًا لمدة أربعة أعوام، على أن يدفع الأهلي الشرط الجزائي مع ناديه أفيش البرتغالي.


اقرأ أيضًا:بدعم من تركي آل الشيخ الأهلي يقترب من التعاقد مع أنيس البدري نجم الترجي






صالح جمعة والزمالك

وكان مرتضى منصور، قد هدد رئيس الأهلي محمود الخطيب، بالتعاقد مع نصف نجوم الفريق، في حال تعاقد الأهلي مع كهربا، ويبدو أن صالح جمعة سيكون أولى صفقات الزمالك ردًا على صفقة كهربا.

ولم يقتنع رينيه فايلر بصالح جمعة، حيث لم يشارك معه في أي لقاء رسمي، منذ قدوم المدرب السويسري، الذي يفضل الاعتماد على محمد مجدي أفشة، في مركز صناعة اللعب.

صالح جمعة في الزمالك

صالح جمعة مواليد 1 أغسطس 1993، يجيد اللعب في مركز الوسط مع منتخب مصر و النادي الأهلي المصري ، وهو شقيق اللاعب عبد الله جمعة. يعتبر أحد أبرز المواهب الواعدة في مصر، وقد انضم للأهلي في موسم 2015–16 قادمًا من إنبي، بعد أن خاض تجربة احتراف قصيرة في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

ونال رقم القميص 22 خلفًا للاعب الأهلي محمد أبو تريكة، ويتميز صالح بدقة التمريرات، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play