الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تغييرات واسعه فى القنوات الفضائية .. وشاهد من الذى سيعود من جديد لتقديم برامج توك شو

منذ 1 شهر
December 9, 2019, 11:59 am بلغ
تغييرات واسعه فى القنوات الفضائية .. وشاهد من الذى سيعود من جديد لتقديم برامج توك شو

تغييرات واسعه فى القنوات الفضائية وشاهد من الذى سيعود من جديد لتقديم برامج توك شو

"العائدون إلى الشاشة" تغييرات واسعة في خريطة الفضائيات
 
مع قرب انتهاء عام 2019، بدت خريطة إعلامية جديدة تتكشف، بعض الفضائيات أعلنت رسميا عن التغيير واعدين بمحتوى أفضل، فيما لا زال الغموض يلف قنوات أخرى.
البداية من قناة TeN، إذ أعلنت الإدارة توقفها عن البث بنهاية شهر ديسمبر 2019 لأسباب تمويلية وإعلانية بحتة، مؤكدة أن هذا القرار الصعب انطلاقاً من حرص القناة على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه موظفيها وتعاقداتها التشغيلية، واستباقاً لأي صعوبات مالية قد تواجهها القناة في المستقبل نتيجة ضعف الإعلانات على شاشة القناة.
إدارة القناة قالت إنها عملت منذ تأسيسها في العام 2017 في مناخ إعلامي إيجابى، منحها هامشاً واسعاً من الحرية التحريرية والفنية، وساعدها على تقديم مختلف وجهات النظر في مختلف القضايا التي تهم المشاهد المصري والعربي على حد سواء.
كما أعلنت قناة إكسترا نيوز، عرض العديد من البرامج الجديدة على شاشتها والتي تهتم بالشأن المصري والمحلي والعالمي، وتسلط الضوء على أحدث المستجدات على الساحة.
و وأعلنت عرض  برنامج "الشارع مع دينا" الذي تقدمه الإعلامية دينا زهرة، وأظهر البرومو أنه يستهدف نقل طبيعة الشارع المصرى إلى شاشة التلفزيون.
كما تقدم الإعلامية آية عبدالرحمن برنامج "الحقيقة"، والذي يفند الشائعات التي تستهدف الدولة وتقلل من حجم الانجازات، ويرد على الأكاذيب المتعلقة بالشأن المحلي في كافة المجالات، الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.
وتشهد الخريطة الجديدة عودة الإعلامية أماني الخياط، وتكشف عبر برنامج "الكبسولة" كواليس الجرائم وتخترق الحواجز للتحقيق فيما وراء الأحداث لتقدم الحقيقة الخالصة عبر البرنامج.
كما تعود الإعلامية ريهام السهلي ولما جبريل، وتستكملان مسيرة برنامج "المواجهة"، حيث أظهر البرومو الذي أذاعته إكسترا نيوز أنه سيعود بشكل قوي ومختلف عن المواسم الماضية قريبًا.
وعلق الإعلامي مصطفى بكري، على الخريطة الإعلامية الجديدة، وقال إن الإعلامي خالد أبوبكر يشارك الإعلامية بسمة وهبة في تقديم التوك شو الرئيسي على شاشة أون، بينما ينتقل وائل الإبراشي لتقديم التوك شو الرئيسي على القناة الأولى.
ولفت إلى أن حسام الحداد يشارك الإعلامية لبنى عسل البرنامج الرئيسي على شاشة الحياة، وعمرو خليل يشارك ريهام إبراهيم التوك شو الرئيسي على قناة "سي بي سي".
كما رجح عودة أسامة كمال لقناة "القاهرة والناس"، بينما يقدم الإعلامي نشأت الديهي، برنامج في إحدى القنوات المصرية أو العربية خلال الفترة المقبلة.
أما قناة "دي أم سي"، فقرر مسئولي القناة إغلاق عدة برامج في محاولة لتطوير المحتوى وتقديم شيء جديد يجذب جمهور أكبر، من خلال وقف برنامج "اليوم"، وبرنامج "السفيرة عزيزة"، الذين لم يحققا المطلوب منها من شد وجذب جماهير أكبر، وفقا لمصادر.
فيما يعود برنامج "باب رزق" بموسم جديد، تقديم الكاتب الصحفي والإعلامي يسري الفخراني، على شاشة DMC، على أن يعرض في منتصف ديسمبر من الشهر الحالي.
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.