موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة عن ما سيحدث عقب اطلاق قمر طيبة 1 للفضاء .. وانتهى هذا الامر مع المواطنين

منذ 11 شهر
December 9, 2019, 12:12 pm
بلغ

مفاجاة عن ما سيحدث عقب اطلاق قمر طيبة 1 للفضاء وانتهى هذا الامر مع المواطنين

وكالة الفضاء المصرية: "موضوع الموبايل مافيهوش شبكة سينتهي"





 
قال الدكتور محمد القوصى، الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، إن القمر الصناعى طيبة 1 وصل إلى مداره فى الفضاء، لافتا إلى أن القمر الآن مواجه للأرض لاستقبال التعليمات وإرسال الإشارات التى تدل على أن جميع الأجزاء تعمل بشكل جيد.
وأضاف القوصى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتى" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن القمر استقبل تعليمات وأعطى إجابة عليها، وكل شئ يسير طبقا للمخطط الفنى، منوها إلى أننا سننتظر حوالى شهرين أو 3 أشهر للإحساس بخدماته، مضيفا: "موضوع الموبايل مافيهوش شبكة سينتهى".
وأوضح أن القمر الآن فى مداره على بعد 35700 كم من الكرة الأرضية، وهو المدار الذى سيعيش فيه على مدى 15 عاما، مشيرا إلى أن هذا المدار أصبح لمصر.
وأكد أن القمر للاتصالات والإنترنت وسيغطى مصر بالكامل، وسيفيد مصر فى التحول الرقمى، لأن التحول الرقمى يتطلب وجود إنترنت فى كل مكان.
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play