الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تفاصيل انضمام كهربا للأهلي وأزمة سهرات صالح جمعة تعجل برحيله

منذ 1 شهر
December 9, 2019, 1:44 pm بلغ
​تفاصيل انضمام كهربا للأهلي وأزمة سهرات صالح جمعة تعجل برحيله


الموجز
كشفت مصادر خاصة عن تفاصيل، إعلان محمود كهربا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي فسخ تعاقده.
وقالت المصادر، لـ" صدي البلد" إن كهربا حصل على الضوء الأخضر من مسئول كبير بالأهلي بفسخ تعاقده مع ناديه أفيس البرتغالي بعد رفض اللاعب نفسه السفر من جديد إلى هناك واستمرار التدريب في مصر.
وأضافت أن لجنة التخطيط عقدت جلسه مع السويسري رينه فايلر شهدت نقاشا مطولًا حول صفقات فترة الانتقالات الشتويه.
وطالب فايلر خلال الجلسه بالتخلي عن صالح جمعه لاعب الوسط ورحيله ولو علي سبيل الإعارة بعد وصول معلومات موثقة لديه عن أنه عاد إلى منزله في السادسة صباحًا يوم مباراة الفريق الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.
وأبدى المدير الفني السويسري رغبته في ضم مدافع لديه القدرة علي صنع الهجمات مثل محمود متولي واقترح الثنائي أسامة جلال مدافع أنبي وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي.
وتضمنت الجلسة موافقة المدير الفني علي التعاقد مع كهربا بعد أن تحدث مسئول كبير بالنادي مع المدير فايلر في هذا الأمر مؤخرا وتعهد بالتزامه الشديد.
وعقب الجلسة تواصل مسئول مع كهربا وأبلغه بفسخ تعاقده وأنه بات بالفعل لاعبًا بالقلعه الحمراء ولكن لن يتم الإعلان عن الصفقة إلا مطلع شهر يناير المقبل.
وبالفعل قام اللاعب بذلك عبر وكيله وسوف يتم غدا إرسال الشرط الجزائي في تعاقده لافيس البرتغالي من جيبه الخاص والمقدر بـ٤٥٠ ألف دولار على أن يدفعها له الأهلي فيما بعد.
تفاصيل عقد كهربا
وكشف الأعلامي الرياضي هاني حتحوت تفاصيل اتفاق الاهلي وكهربا، لإتمام الصفقة والحصول على توقيع اللاعب لصالح القلعة الحمراء:
وتابع حتحوت:" كهربا طلب 20 مليون جنيه، بينما عرض الأهلي 5 ملايين جنيه، لتنتهي الصفقة على 9 ملايين جنيه صافي التعاقد.
وأشار حتحوت إلى أن إدارة الأهلي أو مسئولو التعاقدات رفضوا فكرة تساوي كهربا باللاعب الأعلى قيمة في النادي، التي يتقاضها حسين الشحات.
وتابع: "الأهلي عرض على كهربا في النهائية 9 ملايين وحل أزمته مع أفيش البرتغالي، وإنجاز جميع الأمور التي تخص اللاعب قانونيًا ومشاركته مع الفريق رسيمًا بعد الحصول على توقيعه في يناير المقبل لمدة 4 سنوات ونصف.

هذا الخبر منقول من : الموجز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.