الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صلاح عبدالله يسخر من موقع فيسبوك بسبب ابنته

منذ 1 شهر
December 9, 2019, 2:10 pm بلغ
صلاح عبدالله يسخر من موقع فيسبوك بسبب ابنته

يهتم الفنان صلاح عبدالله، بالتواصل الدائم مع محبيه وجمهوره، وخاصة مع متابعيه علي حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب تغريدة قائلا: "‏والله الفيسبوك بيعمل حاجات عسل،بيحتفل بصداقتي مع بنتي لأ وبيقولي أكيد تعرفها من سنين لكن بقت صديقتك من٦سنوات."

وتابع ساخرا: "ياعزيزي مارك أعرفها من لحظة ميلادها وتصادقنا من ساعتها وسميتها دنيا عشان أحب الدنيا."

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "قيد عائلي"، الذي حقق نجاحات كبيرا ،وهو مسلسل دراما اجتماعية يتناول مشكلات العائلة والصراعات بين الأقارب، وطغيان الجانب المادي علي الجانب الإنساني، والمسلسل من إنتاجه بشركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار، ومن إخراج تامر حمزة، تأليف السيناريست محمد، رجاء والسيناريست ميشيل نبيل، تأليف النوسيقي أشرف الزفتاوي، شارك في بطولته عدداً من النجوم أبزرهم صلاح عبدالله، بوسي، ميرفت أمين، نضال الشافعي، دينا فؤاد، صبري فواز.

من ناحية أخرى انتهى"عبدالله" من تصوير عدد من مشاهد فيلم "صندوق الدنيا" الذى يشارك فى بطولته مع كل من الفنانة رانيا يوسف وخالد الصاوى وباسم سمرة, ويجسد شخصية طبيب يدعى "خالد".

مشاركة صلاح عبد الله في رمضان2019

وفي سياق آخر يشار أن الفنان صلاح عبدالله خاض الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسلى" هوجان "،" شقة فيصل"، "فكرة بمليون جنيه"، وحقق من خلالهم نجاحا كبيرا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.