موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو لايف ولقطات حية للحظة ثوران مفاجئ لبركان بهذه الدولة ومصرع 5 أشخاص وإصابة 18

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 2:43 pm
بلغ

موضوع


عرضت فضائية " روسيا اليوم" لقطات حية للحظة ثوران مفاجئ لبركان في نيوزيلندا، في جزيرة "وايت آيلند" الواقعة قبالة السواحل الشرقية للبلاد.

وأكدت شرطة نيوزيندا مقتل 5 أشخاص وإصابة وفقدان آخرين في ثورة بركان اليوم الاثنين في جزيرة "وايت آيلند" الواقعة قبالة السواحل الشرقية للبلاد.






وأوضح نائب مفوض الشرطة جون تيمز للصحافيين أن الضحايا "كانوا خمسة من الذين تم إجلاؤهم من الجزيرة في وقت سابق اليوم"، مشيرا إلى أن 18 شخصا آخرين يعالجون من إصابات ومنهم من تعرض لحروق بالغة.

وقال: "لا يزال عدد من الأشخاص موجودين في الجزيرة ولا توجد حاليا معلومات عنهم، مشيرًا إلى أن الشرطة وأجهزة الانقاذ يتوجهون إلى الجزيرة، التي تبعد نحو 50 كيلومترا عن الجزء الشمالي لنيوزيلندا فى محاولة لإنقاذهم.

وفي وقت سابق، قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن في مؤتمر صحفي إن حوالى 100 شخص كانوا في الجزيرة أو في محيطها لحظة ثورة البركان، وأن بعضهم في عداد المفقودين، مشيرة إلى احتمال أن يكون كثير من المتواجدين في منطقة البركان من السياح.

https://youtu.be/BOAS_5PjwTs
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play