موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أول رد فعل من مرتضى منصور بعد اقتراب كهربا من الانضمام للأهلي

منذ 9 شهر
December 9, 2019, 9:22 pm
بلغ


الموجز  
أصبح نجم منتخب مصر ولاعب أفيس البرتغالي السابق محمود عبدالمنعم "كهربا" أقرب من أي وقت مضى من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وخلال الساعات القليلة الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن كهربا وقع بالفعل على عقود انتقاله للنادي الأهلي، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة بمجرد فتح باب الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.
وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلامية بأن كهربا فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي، وهو ما يفتح الباب أمام انضمامه للنادي الأهلي في شهر يناير المقبل.
وذكرت صحيفة "الفجر" أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرر التقدم بشكوى للمحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد كهربا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الزمالك استند في شكواه على هروب كهربا من صفوف الفريق، رغم ارتباطه بعقد رسمي مع الفريق، فيما يقول كهربا إن العقد المبرم مع الزمالك غير موثق من الإتحاد المصري لكرة القدم.
وأضافت الصحيفة أن مجلس إدارة الزمالك يجهز ملفاً قوياً في الوقت الحالي، للتقدم بالشكوى رسمياً، طمعاً في إيقاف اللاعب وتضييع الفرصة عليه بالإنضمام للغريم الأزلي.
وكان كهربا قد انضم لصفوف القلعة البيضاء في صيف عام 2015، ونجح في الحصول على 3 بطولات لكأس مصر وبطولة لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play