الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فريده سيف النصر لاول مره تكشف السر وراء ارتدءها الحجاب ثم خلعه

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 4:32 am بلغ
فريده سيف النصر لاول مره تكشف السر وراء ارتدءها الحجاب ثم خلعه


موضوع
كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن سبب ارتدائها الحجاب وسبب تراجعها عنه بعد فترة وجيزة، مشيرة إلى انها لا تحب أن يقودها أحد أو يسيطر عليها.

وقالت سيف النصر، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" المُذاع عبر فضائية "one"، مساء الاثنين، إن ارتداؤها الحجاب كان بعد وفاة شقيقها عن عمر 21 عامًا، وهو أول مشهد وفاة تراه في حياتها، وعادت إلى منزلها بعد وفاة أخيها في حالة انهيار واقتنعت بمقولة "نتلف بالحجاب قبل ما نتلف في الكفن"، موضحة أن عدد من الفنانات وقتها هن من ابلغوها بهذه المقولة.
وأضافت أنه تم نشر الخبر في الصحف على الفور لذلك لن تتراجع عن هذه الخطوة، قائلة: "بعد ما لاقيت الخبر اتنشر في الجرايد، قولت مش هينفع أرجع في كلامي، لآن الحجاب مش سبه، ولكن بعد كده خلعته".
وتابعت: "بعد فترة لقيت المسائل دخلت في الجامد، طب أنا عايزة أقعد في بيتنا مالكوش دعوة بيا" -في إشارة إلى محاولة البعض استغلالها للترويج للحجاب- ما جعلها تتخلى عن الفكرة، قائلة: "أنا شخصيتي مينفعش حد يسوقني".

https://youtu.be/Frz_ZMdXtww
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.