الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على الفنان القبطى الذى رحل عن عالمنا .. وتشييع الجثمان سيكون من كنيسة العذراء مريم

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 9:41 am بلغ
تعرف على الفنان القبطى الذى رحل عن عالمنا .. وتشييع الجثمان سيكون من كنيسة العذراء مريم

تعرف على الفنان القبطى الذى رحل عن عالمنا وتشييع الجثمان سيكون من كنيسة العذراء مريم

تشييع جثمان المخرج الراحل سمير سيف من كنيسة العذراء مريم الساعة 2 ظهرا
 
كتبت ــ سارة صلاحتُشيع أسرة المخرج الكبير الراحل سمير سيف جثمانه من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف بمصر الجديدة، اليوم الثلاثاء، الساعة 2 ظهرا، وتتلقى أسرة الراحل العزاء فى فقيدهم غدا الأربعاء بكنيسة مارمرقس بمصر الجديدة فى الـ 6 مساء.
توفى المخرج الدكتور سمير سيف، أمس الاثنين، داخل أحد مستشفيات المهندسين بعد صراع قصير مع المرض.
سمير سيف هو واحد من أهم مخرجى السينما المصرية، الذين قدموا أعمالا شديدة التميز مع كبار النجوم مثل "المشبوه"، للزعيم عادل إمام وسعاد حسنى، وبعد النجاح الكبير لهذا الفيلم، قدم العديد من الأفلام الهامة للزعيم عادل إمام منها "النمر والأنثى"و"الهلفوت"و"احترس من الخط" و"شمس الزناتى"، وتعاون مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى فيلم "سوق المتعة"، ومع النجم الكبير الراحل أحمد زكى فى فيلم "معالى الوزير"، وتعاون مع النجم الكبير الراحل نور الشريف فى فيلمى "غريب فى بيتى" و"عيش الغراب".
كان آخر أعمال المخرج الفيلم العربى" أوغسطينوس بن دموعها"، والذى جمع من خلاله مجموعة كبيرة من فنانى الوطن العربى، منهم عائشة بن أحمد من تونس، بالإضافة إلى كل من، أمين بن سعد وعماد بن شندي وبهية الراشدي ونجلاء بن عبد الله وعلي بن نور، ورؤية هنري عوني وقصة: عماد دبور وسيناريو وحوار سامح سامى، وموسيقى سليم دادة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.