موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان هام من وزارة المالية للمواطنين أو الممولين

منذ 1 سنه
December 10, 2019, 5:17 pm
بلغ

بيان هام من وزارة المالية للمواطنين أو الممولين

موضوع





أطلق محمد معيط وزير المالية، حملة وطنية لبناء الوعي الضريبي بين المواطنين والممولين، ترتكز على التوعية بأهمية الفاتورة الضريبية سواء للمواطنين أو الممولين، بحسب بيان من وزارة المالية اليوم الثلاثاء.
وقالت الوزارة إن الحملة تستهدف الإسهام في رفع كفاءة المنظومة الضريبية، ومكافحة التهرب الضريبي، وتحصيل حق الدولة لصالح الاقتصاد القومي، وتعظيم الإيرادات العامة وسد عجز الموازنة، وخفض حجم الدين، وزيادة أوجه الإنفاق على الصحة والتعليم، والارتقاء بالخدمات المُقدمة للمواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.
وبحسب بيانات وزارة المالية، يرصد مصراوي في الإنفوجرافيك التالي أبرز البيانات الواجب توافرها في الفاتورة الضريبية الصحيحة.

christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play