الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور يكشف سر تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 5:32 pm بلغ
مرتضى منصور يكشف سر تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك


مرتضى منصور يكشف سر تأجيل انطلاق قناة نادي الزمالك
موضوع
فوجئ الجميع بإعلان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، تأجيل انطلاق قناة الزمالك الجديدة، لأول أسبوع من يناير 2020، محددًا بعد تحديد أكثر من موعد سابقًا.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريح سابق وأكد أن الشركة الراعية قامت بخصم ما يقرب من 40 مليون جنيه من مستحقات النادي للقناة، واعتراضه على الأمر وقتها وهدد بالعودة إلى شراء الساعات والظهور في إحدى القنوات الخاصة مجددا ببرنامج يحمل اسم الزمالك، مما جعل الجماهير ينتابها القلق حول موقف ظهور القناة.

وعلى الرغم من تأجيل موعد ظهور القناة في أكثر من مناسبة، وترديد البعض مقولة "قناة الفنكوش"، إلا أن المصادر تؤكد أن القناة ستظهر إلى النور قريبا بعد تصوير "البرومات" لنجوم الفريق القدامى، ويتبقى حاليا تصوير لاعبي الفرق الحاليين، حيث تم تأجيل التصوير بعد الأزمات التي لحقت بالفريق مؤخرا، وبسبب ضغط المباريات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.