موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة بدرية طلبة توجة رسالة لنقيب الممثلين اشرف زكى عقب تعرضها لوعكة صحية

منذ 1 سنه
December 11, 2019, 8:16 am
بلغ

موضوع

الفنانة بدرية طلبة توجة رسالة لنقيب الممثلين اشرف زكى عقب تعرضها لوعكة صحية

بعد تعرضها لازمه صحيه بدريه طلبه توجه رساله لـ اشرف زكى







.نشرت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها رفقة الفنان أشرف زكي مخرج مسرحية "لوكاندة الأوباش".
وكتبت بدرية: "بشكرك على دعمك ليا ووقفتك جنبي يا أبو قلب زي الفل، مبروك المنصب الجديد أكيد ده مش من فراغ، حضرتك بتتعب كتير ودماغك مشغولة ٢٤ ساعة وإحنا شفنا ده بعنينا، ربنا يقدرك ويعينك علينا، بكرر شكرى ليك يا طيب فعلا الغربة بتبين المعادن".
وتشارك بدرية طلبة في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، من بطولة حسن الرداد ومايا دياب والتي يخرجها الدكتور أشرف زكي وتم عرضها لمدة 4 أيام في موسم الرياض بالسعودية.
وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ أيام، قرارا بتعيين الدكتور أشرف زكي، رئيسا لأكاديمية الفنون، بعد أن أصدرت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، قرارا قبل عام بندبه من المعهد العالي للفنون المسرحية إلى رئاسة أكاديمية الفنون.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play