موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس في استبشروا خيرا بـ2020

منذ 1 سنه
December 11, 2019, 4:52 pm
بلغ

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنّه لم يحضّر حتى الآن الرسالة البابوية التي سيوجهها في عيد الميلاد المجيد الذي سيترأس قداسه يوم 6 يناير المقبل.
وفي حوار مع "الوطن" سينشر كاملًا في وقت لاحق، أضاف البابا أنّ رسالته ستتناول بصفة عامة الاستبشار بعام جديد، خاصة أنّ "السنة المقبلة 2020 شكلها جميل، وإحنا بلادنا بتتقدم، والرئيس عبدالفتاح السيسي واعدنا إنّنا في 30 يونيو 2020 هتبقى في مصر جديدة خالص، لأن في مشروعات جديدة ستأتي بثمارها، وكل تلك الأشياء تؤول للخير".
ومن المقرر أن يترأس البابا تواضروس قداس عيد الميلاد للعام الثالث على التوالي في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو القداس المتوقع أن يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي كعادته كل عام منذ توليه رئاسة الجمهورية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play