الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي موعد تدشين استاد الأهلي الجديد مفاجأة عالمية بـ حفل الافتتاح

منذ 1 شهر
December 11, 2019, 8:55 pm بلغ
تعرف علي موعد تدشين استاد الأهلي الجديد مفاجأة عالمية بـ حفل الافتتاح

قرر مجلس إدارة الأهلي تشكيل لجنة قانونية لإعداد عقود مشروع وحدة النادي الإقتصادية على أن يتم الإنتهاء منها قبل نهاية الشهر الجاري.


كما قرر المجلس تشكيل لجنة فنية وتسويقية برئاسة الدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لحفظ الحقوق التسويقية ، و لجنة أخرى برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، للقيام بالتنسيق والإشراف الكامل على التعديلات التي سيتم إجراؤها على استاد السلام وطرق التشغيل بعدما حصل النادي على حق انتفاع استاد السلام .

وقالت إدارة النادي أن تكليف محمد سراج تحديدا بهذا الملف للاستفادة بخبراته الهندسية في مجال الاستادات العالمية وسبق أن كلفه مجلس إدارة الأهلي بتاريخ 7 سبتمبر الماضي برئاسة اللجنة الخاصة باستاد الأهلي للبدء في الخطوات الفعلية لهذا المشروع بعدما انتهت اللجنة التي ترأسها خلال الأيام الماضية من إعداد التصور الكامل لمشروع استاد الأهلي والدراسات المالية والهندسية والتسويقية الخاصة به.

وكشفت مصادر أن كل ما أثير خلال الساعات الماضية عن مشروع الاستاد ليس صحيحًا وأن النادي فعليًا حصل على حق انتفاع للملعب لمدة ٢٥ عاما.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان التي شكلها المجلس في عملها خلال الساعات القليلة المقبلة لوضع النقاط علي الحروف وهناك اجتماعات مكثفة تدور حاليًا بهدف تطوير الإستاد وتهيئة بالصورة التي تناسب إقامة المباريات بحضور جماهيري عليه بجانب العديد من المقترحات مثل التذاكر الموسمية وإنشاء فندق صغير ومتحف لـ مقتنيات النادي.


ومن المقرر أن يتسلم الأهلي الملعب بشكل نهائي مع تغيير اسمه بعد منتصف فبراير المقبل على أن يتم تغيير الاسم في أول مارس بشكل فعلي وتجري شركة استادات محاولات مكثفة لإقامة مباراة عالمية عليه يكون طرف فيها الأهلي لتكون بمثابة تدشين رسمي لـ ملعب الأهلي.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.