موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​عودة أبطال فيديو التنمر بالطالب الأفريقي للسجن في واقعة جديدة

منذ 1 سنه
December 11, 2019, 10:33 pm
بلغ

فجر مصدر أمني مفاجأة مدوية في واقعة التنمر الجديدة بطالب أفريقي بمنطقة حدائق القبة، مؤكدا أن المتهمين في تلك الواقعة هم أنفسهم الذين تم القبض عليهم منذ 20 يوما في واقعة التنمر بطالب جنوب السودان "جون".





وأوضح المصدر أن الفيديو الجديد المتداول على السوشيال ميديا يظهر تنمر المتهمين بطالب أفريقي آخر، والذي تم تصويره في وقت مقارب من فيديو الطالب "جون"، لافتا إلى أنه ألقى القبض على المتهمين.
وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا تلقى إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، واتهمت طالبين، بالتنمر على ابنها، والسخرية منه، وتصوير الواقعة، ونشر فيديو على موقع "tik tok"، وتمكنت الشرطة من تحديد المتهمين، وضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقالا خلال مناقشتهما إنهما كانا يمزاحان معه.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play