موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد نجل شعبان عبد الرحيم يروي كواليس وفاة والده وآخر كلماته

منذ 11 شهر
December 11, 2019, 10:35 pm
بلغ

موضوع
شاهد نجل شعبان عبد الرحيم يروي كواليس وفاة والده وآخر كلماته
قال عصام عبد الرحيم، نجل الفنان الشعبي الراحل "شعبان عبد الرحيم"، إن والده ذهب لإجراء بعض الكشوفات الطبية في المستشفى، بعد معاناته من ضيق في التنفس.

ونوه "عصام شعبان عبد الرحيم"، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "جيهان لبيب"، في برنامج "90 دقيقة"، المذاع علي قناة "المحور" الفضائية، إلى أن الأطباء أمروا بحجزه داخل العناية المركزة على الفور بسبب وجود ضيق شديد في التنفس.





وتابع، ان حالة "شعبان عبد الرحيم" الصحية استقرت وطلب منه هاتفيا عدم الحضور للمستشفى، وطلب من العاملين بالمستشفى تغيير السرير الخاص به.

وأشار، إلي أنه تلقي مكالمة من إحدى العاملات في المستشفى تعلمه بخبر وفاة والده، حيث تدهورت حالته الصحية مرة أخرى في نفس اليوم حتى توفاه الله.

في صدد ذلك كشف "عصام" نجل المطرب الشعبي الراحل "شعبان عبد الرحيم" عن آخر كلمات والده قبل وفاته، قائلا "طلب مني انا واخواتي منزعلش من بعض ومنزعلش اي حد خالصمش عايز اسمع عنكم اي حاجة تضايقك".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play