الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​هكذا تفاعل الفنانون مع بهجة محمود رضا التى سيطرت على السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
December 13, 2019, 6:56 am بلغ



موضوع



تزامنا مع احتفاله بعامه الـ89، ظهر الفنان محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، في فيديو جديد نال إعجاب الكثيرين من محبيه ومتابعيه، وأعاده للأذهان رقصته الشهيرة في فيلم "غرام في الكرنك" بعد مرور 52 عاما على عرضه.
ونشرت ابنته الفنانة شيرين رضا، فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" وهو يشارك فرقته إحدى الرقصات التي كانت في فيلم "غرام في الكرنك".
christian-dogma.com
ورقص محمود رضا بصحبة الفرقة بخفة ورشاقة رفم تقدمه في العمر، ليتفاعل معه الكثير من رواد "السوشيال ميديا" الذين تداولوا الفيديو بكثرة معبرين عن إعجابهم بالفنان وجماله ورشاقته في الرقص رغم كبر سنه، كما تفاعل مع الفيديو الذي نشرته شيرين العديد من الفنانين، نعرض أبرزهم فيما يلي.


أكرم حسني
وعلق الفنان أكرم حسني، على فيديو شيرين قائلا: "إيه الجمال ده ".
آيتن عامر
وكتبت آيتن على الفيديو "يا روحي"
لطيفة
وعبرت الفنانة التونسية لطيفة، عن إعجابها بمحمود رضا معلقة على الفيديو "حبييييييب قلبى ربنا يحميه .هو ده الفنان إلى بجد جدا وحقيقي ومعطاء .بحبه".
نشوى مصطفى 
وكتبت الفنانة نشوى مصطفى "بحب ابوكى ربنا يديله الصحة والعافية جميل الروح والطلة".
فيفي عبده
بينما اكتفت الفنانة فيفي عبده، بوضع "ايموشنات قلوب".
عمرو سعد 
وكتب الفنان عمرو سعد "حبيبي"
أنغام
ودعت الفنانة أنغام بقولها "ربنا يبارك في صحته".
christian-dogma.com
منى زكي
وكتبت الفنانةمنى زكي "ربنا يبارك حبيبي روحه حلوة".
رامي إمام
وعبر المخرج رامي إمام، عن حبه لرضا وإعجابه بالفيديو معلقا: "إيه الجمال و العظمة دي .ايه الحلاوة دي . و ايه الروعة دي . الفن ليس له سن و لا حدود و لا حواجز . و فعلا السن ما هو الا رقم . ربنا يحفظك يا أستاذ محمود و يديك الصحة و طول العمر و يفضل اسم فرقتك و فنك تراث نحافظ عليه".
أبلة فاهيتا
بينما كتبت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا "لذيذ".




هذا الخبر منقول من : الوان الوطن
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.