موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة.. صور

منذ 10 شهر
December 14, 2019, 6:53 pm
بلغ
صورة أرشيفية

أصدر رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية اليوم، السبت، قرارا بتأجيل أولى جلسات محاكمة كمسرى القطار رقم 934 "الإسكندرية – الأقصر"، في قضية مقتل شخص وإصابة آخر عقب إجبارهما على القفز من القطار، بسبب ثمن تذكرة الركوب، إلى جلسة 15 فبراير القادم لحين الاطلاع على طلبات دفاع الضحية والمصاب.






وطالبت هيئة الدفاع بالحق المدني عن المجني عليهما "المتوفى والمصاب" ضحيتا ثمن تذكرة قطار طنطا، خلال أولى جلسات المحاكمة بمحكمة جنايات طنطا، تعديل القيد والوصف وتوجيه تهمة القتل العمد للمتهم، بدلا من التهمة الموجهة له من قبل النيابة "جرح أفضى إلى موت"، حيث إن المتهم تعمد قتل الضحية محمد عيد وصديقه "أحمد سمير"، معنويا بفتح باب عربة القطار وإجبارهما على النزول حال سير القطار على سرعة لا تقل عن 25 كم/ س، ما أسفر عن إصابة الأول.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play