موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة بعد رفض مدرسة ذهاب طالب لدورة المياه يتبول لا إراديا وزملائه يتنمروا عليه

منذ 1 سنه
December 14, 2019, 9:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
بالصورة بعد رفض مدرسة ذهاب طالب لدورة المياه  يتبول لا إراديا وزملائه يتنمروا عليه
شهدت  مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بعزبة أبو شهدة التابعة لإدارة منية النصر بمحافظة الدقهلية، تبول تلميذ بالصف الثالث الابتدائي لا إراديًا بسبب معلمة منعته من  التوجه إلى دورة المياه.


christian-dogma.com






الأخبار المتعلقة

وقالت نادية فؤاد والدة التلميذ أن الواقعة حدثت في حصة التقوية عقب انتهاء اليوم الدراسي  وأن مدرسة نجلها التى تدعى “جمال. ف. ع”، معلمة لغة عربية، منعت نجلها “عمار” من دخول دورة المياه رغم استئذانه منها، والذى تسبب فى  فشل الطالب فى التحكم فى نفسه وتبوله لا إراديًا وغرق ملابسه بالبول.
وتابعت : نجلى عاد للمنزل منهار ودخل فى نوبة بكاء هيستيرية،  والتلاميذ زفوه للمنزل فضحوه، ساخرين منه لأنه تبول لاإراديا، وتنمروا عليه بأوصاف تخدش الحياء، مشيرة  إلى أن الموقف تسبب في سوء حالته النفسية ورفضه الذهاب إلى المدرسة.

و أضافت والدة الطفل أن المعلمة كانت منقولة من مدرسة أخرى إلى مدرسة نجلي، كعقوبة لها في وقائع مشابهة حيث تطاولت على تلاميذ بألفاظ نابية، وتتعمد إساءة معاملة التلاميذ، ويرفض اولياء الأمور وجودها في المدرسة ولقد تقدمت بعدد من الشكاوى إلى المسئولين بالتربية والتعليم ومحافظ الدقهلية، مطالبة بمحاسبة المعلمة وإلغاء ندبها من المدرسة للحفاظ على مستقبل ونفسية التلاميذ.
وناشدت والدة التلميذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالتدخل و حصول نجلها على حق وإتخاذ اللآزم نحو المعلمة لعدم تكرار الواقعة.

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play