الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | تعرف على ما يحدث على الارض فى ليبيا والوضع على صفيح ساخن

منذ 3 شهر
December 15, 2019, 12:21 pm بلغ
عاجل | تعرف على ما يحدث على الارض فى ليبيا والوضع على صفيح ساخن

صورة أرشيفية

عاجل | تعرف على ما يحدث على الارض فى ليبيا والوضع على صفيح ساخن

اشتباكات بين مليشيات تابعة لحكومة الوفاق بالعاصمة الليبية طرابلس
 
أ ش أوقعت اشتباكات اليوم الأحد بين مليشيات كتيبة (ثوار طرابلس) ومليشيا (قوة الردع)، وكلتاهما تتبعان حكومة الوفاق الليبية، وذلك فى منطقة (زواية) الدهمانى بالعاصمة الليبية طرابلس.
وأفادت قناة (العربية الحدث) بأنه في ظل التناحر بين مليشيات الوفاق، حققت إحدى كتائب الجيش الليبي تقدما يومي الجمعة والسبت في محور عين زارة جنوب شرقي طرابلس.
وأكدت سرية المشاة بالكتيبة (127 مجحفلة) التابعة للجيش أن عناصرها تمكنت من الاستيلاء على مراصد ومواقع مهمة لقوات حكومة الوفاق، والسيطرة على المخازن (الهناقر) في منطقة الأبيار بعين زارة، مكبدة تشكيلات الوفاق خسائر فادحة في الأرواح والمعدات والعتاد.
يذكر أن شعبة الإعلام الحربي التابعة لقائد الجيش الليبي، خليفة حفتر، كانت قد أفادت أمس الأول الجمعة، في بيان، بأن منصات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة استهدفت طائرة مسيرة تركية وقامت بإسقاطها في سماء العمليات، تحديدا بمحور عين زارة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.