موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب عرض الفيديو وصل مشهداتة مليون مشاهدة فى 3 ساعات .. افعال مقززة داخل طائرة

منذ 1 سنه
December 15, 2019, 1:43 pm
بلغ
صورة أرشيفية

عقب عرض الفيديو وصل مشهداتة مليون مشاهدة فى 3 ساعات افعال مقززة داخل طائرة

مليون مشاهدة في 3 ساعات راكب يقوم بأفعال مقززة على الطائرة فيديو
 
عادة الفئات التي تختار الطائرة وسيلة تنقل تكون في حالة ميسورة ماليًا، أيضًا على درجة من الرقي والأسلوب المهذب، إلا ذلك المسافر كسر كل القواعد والأساليب المتعارف عليها في نوعية المسافرين على الطائرات.





ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، قام أحد المسافرين بحركات استفزاوية على متن الطائرة، منها خلع حذائه والجلوس حافيًا في الطائرة والتجول كل دقيقتين في المكان.

وقام أحد الركاب بتصوير مقطع فيديو لذلك الراكب ونشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، أثناء جلوسه بطريقه غير لائقة في الطائرة وإثارته القلق في المكان.

وانتشر الفيديو بسرعة شديدة جدا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر ذلك المسافر الفيديو عبر حسابه، وعلق عليه أصدقاؤه أن ذلك الشخص لابد أن يعاقب ويتعرض للمحاكمة.

ووصل عدد مشاهدي الفيديو إلى مليون شخص في 3 ساعات من نشره بسبب تفاعل الرواد معه.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play