الحق والضلال الحق والضلال
البحث

القبض على المتهم بمحاولة قتــل أمين شرطة

منذ 5 شهر
December 15, 2019, 4:15 pm بلغ
القبض على المتهم بمحاولة قتــل أمين شرطة

صورة أرشيفية

أمرت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، حبس "م.ص.ا" فلاح مقيم بقرية قشطوخ التابعة لدائرة المركز، لتعديه على أمين شرطة يدعى "ص.م.ع.م" 38 سنة، وإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيسر من البطن، لخلافات على الجيرة في الأرض الزراعية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مستشفى تلا المركزي، يفيد باستقبالها أمين شرطة "ص.م.ع.م" 38 سنة، مقيم بقرية قشطوخ دائرة المركز، ويعمل بمطار القاهرة الدولي، مصابا بجرح نافذ في الجانب الأيسر من البطن نتيجة ضربه بمطواة على يد جارة "م.ص.ا" 47 سنة ومقيم بنفس دائرة المركز.
على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة تلا إلى المستشفى بقيادة الرائد أحمد الشافعي، حيث أكد شهود الواقعة، أن أحد جيرانه ويدعى "م.ص.ا" اعتدى عليه بآلة حادة "مطواة" وقاموا باستدعاء الإسعاف لنقلة إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وأكد مصدر طبي بمستشفى تلا المركزي، في تصريخات خاصة لـ"الوطن"، أن الحالة الصحية لأمين الشرطة سيئة جدا، حيث إنه مصاب بجرح نافذ في البطن استدعى خياطة الجزء المصاب بـ 22 غرزة.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.