الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكشف عن مفاجأة لمرضى السكر.. تناول ثمرة الموز يوميًا وشاهد ماذا يحدث بجسمك؟

منذ 1 شهر
December 15, 2019, 4:37 pm بلغ
الكشف عن مفاجأة لمرضى السكر.. تناول ثمرة الموز يوميًا وشاهد ماذا يحدث بجسمك؟

الكشف عن مفاجأة لمرضى السكر تناول ثمرة الموز يوميًا وشاهد ماذا يحدث بجسمك؟
وفقًا لدراسة نشرها موقع "boldsky"، فإن الألياف الموجودة في الموز الخام تساعد على تقليل نسبة السكر في الدم، والتي بدورها تمنع أو تعالج مرض السكري، كما أنه يساعد في إدارة أمراض الجهاز الهضمي، ويساعد في الحفاظ على الوزن، ويتعامل مع مضاعفات الكلى والكبد، ويمنع أمراض القلب والأوعية الدموية والعديد من الأمراض المزمنة الأخرى.
ووفقًا لموقع "boldsky" فإن فوائد الموز العديد لمرضى السكر ترجع لاحتوائه على الألياف الطبيعية التي تبطئ امتصاص الكربوهيدرات من قِبل الجسم، والذي يبطئ من عملية الهضم.

كما أنه يحتوي على كمية نشا الذي يساعد على تحسين عملية الأنسولين وارتفاع الجلوكوز بعد كل وجبة، فهو يمنع ارتفاع السكر المفاجئ. 

أشارت الأبحاث بتناول ثمرة الموز يوميًا، حيث تحتوي الموزة صغيرة الحجم تحتوي على الكربوهيدرات، الموزة متوسطة الحجم تحتوي على نظام غذائي متكامل، كما انها تعادل وجبة سمك وبيض.

كما نصح الأطباء وفقًا لموقع "boldsky"، أن تناول شرائح الموز مع ملعقة صغيرة من القرفة، فهي تساعد على إدارة السعرات الحرارية، كما أنها تحافظ على الوزن المثالي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.