الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأه الرئيس السيسي يكشف للمره الاولى عن دوله عربيه أذت مصر..مش قطر ولا تركيا

منذ 1 شهر
December 15, 2019, 6:50 pm بلغ
مفاجأه الرئيس السيسي يكشف للمره الاولى عن دوله عربيه أذت مصر..مش قطر ولا تركيا

موضوع
مفاجأه الرئيس السيسي يكشف للمره الاولى عن دوله عربيه أذت مصرمش قطر ولا تركيا
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جلسة «سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط في مواجهة التحديات المشتركة»: «الهجرة لها أسباب كثيرة، منها الإرهاب، لكن في أسباب أخرى مثل (التصحر)، الناس بتهاجر للداخل».
وأضاف: «حصل هجرة لمئات الألوف من الشباب اللى كانوا بيعملوا في ليبيا، عادوا إلى مصر، إحنا تأذينا من تطورات الأوضاع في ليبيا، لكن إحنا مشينا في برنامج بنية غير مسبوق، نتائج البرنامج نقلت مصر لمستوى تاني من التنمية، كل الدول قالت لنا (إزاي قدرتوا تعملوا ده في 5 سنين؟)».
وتابع: «من ضمن احترام الاختلاف واحترام التنوع الموجود في العالم، إن محدش يكلمنا إن قيمه وممارساته هي الأَوْلَى بالتطبيق، نحن مختلفون في استقبالنا للإصلاحات، ومختلفون في درجات رقينا، محدش يفرض التغيير».
كان الرئيس السيسي افتتح، مساء السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمشاركة عدد من الرؤساء وكبار المسؤولين، إضافة إلى حوالي 7 آلاف مشارك من مختلف دول العالم.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.