الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة كبيرة في قضية اختفاء زهرة طالبة بـ«الثانوية العامة» بالشرقية

منذ 1 شهر
December 15, 2019, 8:34 pm بلغ
مفاجأة كبيرة في قضية اختفاء زهرة طالبة بـ«الثانوية العامة» بالشرقية

موضوع
 مفاجأة كبيرة في قضية اختفاء زهرة طالبة بـ«الثانوية العامة» بالشرقية
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، عن مفاجأة كبيرة في قضية اختفاء الطالبة زهرة محمد عبد الحميد، صاحبة الـ16 عامًا، والطالبة بالثانوية العامة، وتبين أن الفتاة أخبرت والدتها قبل تغيبها بأيام أنها ستتركهم، نظرا للضغوط الشديدة التي تتعرض لها من أهلها، والتي وصلت حد الضرب، وظنت الأم أن ابنتها تمزح أو تهدد فقط.

وقال مصدر أمني إنه حتى الآن لم يتم العثور على أي شيء يثبت أو يدل على اختطافها، كما تم سؤال جميع أصدقائها، وآخر من شاهدوها ولم يدلِ أي منهم بمعلومات تفيد بمكانها أو تساعد على الوصول إليها.

وأفاد المصدر الأمني أن البحث ما زال جاريا عن «زهرة» ابنة مدينة الحسينية التابعة لمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون.
 
والجدير بالذكر أن زهرة تغيبت عن منزلها يوم 2 ديسمبر، وكانت قد خرجت متوجهة للمدرسة، ولكنها لم تعد منذ ذلك الحين، كما أنها قد تعرضت للضرب من قبل عمها قبل تغيبها واختفائها بأيام قليلة، وكانت تعاني من حالة نفسية سيئة.



نقلا عن النبـأ















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.