الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معجزة روعة للبابا كيرلس..شالني وشربني ميه و أعطاني قربانة هو ومارمينا

منذ 2 شهر
December 15, 2019, 10:26 pm بلغ
معجزة روعة للبابا كيرلس..شالني وشربني ميه و أعطاني قربانة هو ومارمينا

موضوع
معجزة روعة للبابا كيرلسشالني وشربني ميه و أعطاني قربانة هو ومارمينا
-سيدة فاضلة تقول : كنت مع والدتي وبعض الاقارب في العلمين لقضاء عطلة الصيف ، وقد تركني زوجي مع ابنتي الصغيرة عائدا الي القاهرة لمباشرة عمله.
وفي اليوم التالي ارتفعت حرارة ابنتي ، ولم تفعل الأدوية معها أي شيء ، ولكن الحرارة واصلت الارتفاع 39حتى درجة ، فتملكني الذعر والخوف وأنا في وسط الصحراء بلا أطباء ، لكن كان معي زيت مارمينا ، وأحد كتب معجزات البابا كيرلس فدهنت الطفلة بالزيت ، ووضعت الكتاب خلف رأسها . وعند منتصف الليل تحسست الفتاة فوجدت الحرارة قد انخفضت ، وظلت هكذا حتي الصباح.
استيقظت"سارة "فسألتها عما اذا كانت تريد شرب اللبن كعادتها ، فاذا بها تقول لي " لأ "البابا كيرلس شالني .وشربني ميه ، و أعطاني قربانة هو ومارمينا". ومنذ ذلك الوقت هبطت حرارتها واستمتعت الطفلة ببقية أيام العطلة.
ابنتي تبلغ من العمر عامين وسبعة أشهر فقط ، ولكنها تعرف البابا كيرلس السادس ، ومارمينا جيدا من الصور والكتب الموجودة في كل مكان في بيتنا.
بــركة البــابا المعظم قداسه البابا كيرلس السادس
وشفيعه مـــارمينا تكون معنا آمين.
سر الرب لخائفيه ،،فليتمجد اسم الرب

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.