الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019

منذ 3 شهر
December 17, 2019, 7:52 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019

موضوع
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019.
الرياض تستضيف المملكة العربية السعودية أعمال الدورة الـ 23 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات، حيث تترأس المملكة الدورة الحالية عبر قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات تحت شعار "طموح عربي لجيلٍ رقمي" بحضور وزراء الاتصالات والمعلومات من الدول العربية.
تونس تنطلق أعمال المؤتمر الإسلامي الحادي عشر لوزراء الثقافة، والذي تنظمه وزارة الثقافة التونسية بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) تحت رعاية الرئيس التونسي قيس سعيد.
القاهرة يتوجه وفد من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة الأمين العام المساعد للشئون السياسية الدولية إلى المملكة العربية السعودية للتحضير لأعمال الدورة الخامسة للقمة العربية - الأفريقية، ويشارك وفد الأمانة العامة ووفد من الاتحاد الأفريقي في اجتماعات تحضيرية تنسيقية بشأن الإعداد والتحضير للقمة وكل ما يتعلق بها مع الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية الدولة المضيفة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.