الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسائل شديدة اللهجة من رئيس الزمالك لـ لاعبي الزمالك

منذ 2 شهر
December 17, 2019, 4:32 pm بلغ
رسائل شديدة اللهجة من رئيس الزمالك لـ لاعبي الزمالك

رسائل شديدة اللهجة من رئيس الزمالك لـ لاعبي الزمالك
حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي عقد اجتماع مع لاعبي الفريق الأبيض اليوم بحضور أعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني.


يأتي هذا لمناقشة أسباب الهزيمة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور للاعبي الفريق الأبيض أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض حاليًا تعيشها جميع الأندية وعليهم أن يتقبلوا ذلك، مشيرًا إلى أن الإدارة لم تتأخر عليهم نهائيا.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "حصلتوا على مستحقاتكم في الموسم الماضي دون تأخير، كل لاعب سيحصل على مستحقاته كاملة وعليكم أن تتقبلوا الظروف مثلنا".

وواصل مرتضي منصور: "ما حدث بالأمس غير مقبول وكنتم متهاونين في اللقاء ونرفض ذلك تمامًا، ولن نسمح بتكرار ما حدث، من لا يريد أن يلعب فعليه أن يعتذر، ومن يريد أن يرحل فعليه جلب عرض رسمي وسنوافق على رحيله فورًا".

وشدد رئيس الزمالك على أنه لا يريد سوى لاعبين مقاتلين داخل الملعب وكل منهم يفعل ما عليه حتى الرمق الأخير ولا يتكاسل أو يتهاون.‎

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.