الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حسابك على فيس بوك فى خطر بسبب كلمه السر

منذ 2 شهر
December 18, 2019, 7:52 pm بلغ
حسابك على فيس بوك فى خطر بسبب كلمه السر

موضوع
حسابك على فيس بوك فى خطر بسبب كلمه السر
تمكن بعض "الهاكرز" من استخدام أداة "Notes" من أجل خداع مستخدمي فيسبوك للتخلي عن كلمات المرور الخاصة بهم، عن طريق إرسال عنوان الكتروني والدخول إليه ونقل جميع المعلومات الخاصة بحسابه
تتيح أداة "Notes" للمستخدم إمكانية كتابة الملاحظات التي تتضمن المحتوى مع صورة رئيسة وعنوان، مع إمكانية تنسيقه وإضافة الروابط والصور له بشكلٍ مباشر داخل الملاحظة.
تمكن الهاكرز حسب موقع "إرم نيوز" من إيجاد طريقة بواسطة هذه الأداة لاختراق حسابات المستخدمين، حيث يتلقى المستخدم رسالة على أساس أنها من "فيسبوك"، تحذّره من أن صفحته الخاصة قد تم الإبلاغ عنها وهو معرض لخطر فقدانها، ثم تدعو المستخدم إلى اتباع رابط للتحقق من هويته، وعندما يدخل المستخدم إلى الرابط المذكور يظهر له رابط آخر لموقع زائف هو facebook.com.fbmailcopyrights.com، ويطلب منه ملء تفاصيل مختلفة عن حياته الشخصية.
وسيكون من السهل خداع المستخدم إذا لم يكن على دراية بواجهة مستخدم فيسبوك وأداة "Notes"، وبمجرد أن يقوم الشخص بملء المعلومات المطلوبة منه ستم اختراق حسابه.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.