الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق لصلاح بعد مباراة مونتيري بكأس العالم للأندية

منذ 2 شهر
December 18, 2019, 10:34 pm بلغ
أول تعليق لصلاح بعد مباراة مونتيري بكأس العالم للأندية


أعرب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن سعادته بالحضور الكبير للجماهير المصرية في مدرجات الاستاد لمؤازرته وليفربول في مباراتهما اليوم أمام مونتيري المكسيكي، مشيرا إلى أن هذا الحضور وهتافات الجماهير المصرية تسعده دائما.
وتأهل ليفربول للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد فوزه على مونتيري 2 / 1 في الدور قبل النهائي للبطولة اليوم الأربعاء على استاد "خليفة الدولي" بالدوحة.
وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما بذل جهدا كبيرا في اللقاء وصنع الهدف الأول لفريقه.
وقال صلاح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "كانت مباراة صعبة بالطبع. مونتيري فريق جيد ولعب بشراسة أمامنا لكننا في النهاية أظهرنا شخصيتنا في الملعب وحققنا الفوز"
وعن تواجد الآلاف من المشجعين المصريين في المدرجات ، قال صلاح : "المصريون يشجعونني في كل مكان وأشعر بالسعادة البالغة لهذا ودائما أسعد بوجودهم".
وعن اللاعب الذي يعتبره نجما في هذه المباراة ، قال صلاح : "كل لاعب بالفريق يؤدي دوره وأليسون أدى مباراة جيدة وفيرمينو سجل الهدف والفريق استحق الفوز. المهم أننا قدمنا مباراة جيدة وحققنا الفوز".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.