الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حتى ذلك الموعد البابا تواضروس يعلن توقف الاجتماع الأسبوعي

منذ 3 شهر
December 19, 2019, 5:32 am بلغ
حتى ذلك الموعد البابا تواضروس يعلن توقف الاجتماع الأسبوعي

أعلن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، توقف الاجتماع الأسبوعي حتى الأربعاء الأخير من شهر يناير بمناسبة أعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، مقدما التهنئة للحاضرين بمناسبة قرب انتهاء العام الميلادي وقرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وتحيا الكنيسة الآن فترة صوم الميلاد المجيد، والذى يختتم بقداس العيد المقرر إقامته مساء السادس من يناير المقبل والذى يترأس صلاته قداسة البابا تواضروس الثاني والأباء الأساقفة والكهنة في جميع الكنائس القبطية الأرثوذكسية في مصر وبلاد المهجر.
وألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية مساء أمس الأربعاء، عظته الأسبوعية من  كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
حضر العظة الأسبوعية مجموعة من أعضاء المجمع المقدس والأباء الكهنة والشمامسة وشعب الكنيسة، إلى جانب المسئولين عن دار الكتاب المقدس في مصر، والذين ينظمون معرضا لإصدارات الدار تفقده قداسة البابا تواضروس الثاني قبل عظته الأسبوعية. 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.