الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 ديسمبر

منذ 3 شهر
December 19, 2019, 7:19 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 ديسمبر

موضوع
القاهرة: يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين دورة غير عادية، بناء على طلب فلسطين، لبحث الخطوات التي يمكن أن تقوم بها الدول العربية إزاء الخطوة غير القانونية التي قامت بها البرازيل من خلال فتح مكتب تجاري لها في مدينة القدس كجزء من سفارتها لدى إسرائيل.
القاهرة تعيد البوابة الإلكترونية فتح أبوابها أمام التحويل بين الشعبتين (العلمية والأدبية) لطلاب الصف الثاني الثانوي وتستمر حتى بعد ظهر اليوم الخميس.
القاهرة يطلق مركز توثيق وبحوث أدب الطفل بالإدارة المركزية للمراكز العلمية بدار الكتب منتدى الطفل الأفريقي، الذي سيعقد أولى حلقاته في مكتبة القاهرة الكبرى، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وكل من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية الدكتور هشام عزمي ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي خالد جلال.
القاهرة يعقد مؤتمر "60عاما ٠٠المرأة المصرية تحت قبة البرلمان"، الذي ينظمه الاتحاد العام لنساء مصر، برئاسة الدكتورة هدى بدران، بالتعاون مع اللجنة المصرية للتضامن ومجلس النواب المصري والمجلس القومي لحقوق الإنسان، وتستمر فعالياته على مدى اليوم.
القاهرة تعقد الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، بالمشاركة مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية ندوة بعنوان (اللغة العربية والذكاء الاصطناعي)، بحضور نخبة من المثقفين والأكاديميين.
الجزائر يؤدي الرئيس الجزائري المنتخب عبدالمجيد تبون، اليمين الدستورية ليبدأ مباشرة مهام منصبه كثامن رئيس للجزائر منذ استقلال البلاد.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.