الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أمير قطر يناقض نفسه في كوالالمبور..تميم وازدواج المعايير

منذ 1 شهر
December 19, 2019, 9:21 pm بلغ
أمير قطر يناقض نفسه في كوالالمبور..تميم وازدواج المعايير

موضوع
 أمير قطر يناقض نفسه في كوالالمبورتميم وازدواج المعايير
عرضت قناة «اكسترا نيوز» مقطع فيديو بعنوان «تميم بن حمد يناقض نفسه في كوالالمبور»، حيث طالب أمير قطر بعدم التدخل في شئون الدول، وفي نفس الوقت يدعم الجماعات الإرهابية في ليبيا وسوريا.

وقال تميم بن حمد إن العدالة من أهم الشروط للتسوية في مناطق الصراع وهو ما لم تفهمه الدول التي تحاول تسوية المنازعات وفق منطق القوة القائمة.
وتابع «تميم»: مشروع المحاور عالميا يجعل البعض يتنبى مجرمي الحرب ممن ارتكبوا جرائم ضد شعوبهم بوصفهم حلفاء، فيما يحاربهم البعض الآخر وقد يتبدل الموقف حسب تبدل المواقع والمصالح.

واستكمل «تميم»: كما يسود الكيل بمكيالين في حالة الميليشيات المسلحة ترتكب عمليات ارهابية ، فالبعض ينسى بلاغته الكلامية ضد الارهاب والارهابيين حين يتبنى مليشياته المسلحة لتعمل خارج القانون المحلي والدولي وترتكب جرائم ضد المدنيين.

والغريب في الأمر أن تميم بن حمد مازال يمارس الفبركة و الأكاذيب وتزييف الحقائق، رغم رفضه الشديد في دعم الجماعات المتطرفة والإرهابيين إلا أنه يأوي إرهابيين ومطلوبين في بلاده، فضلا عن استمرار الانتهاكات في والتجاوزات في ملف حقوق الإنسان وعدم التزامها بالحريات.

كما يعاني الموظفون المتقاعدون من ضعف المستحقات المالية التي يحصلون عليها، ما يدفعهم للشكوى أمام أبواب المسئولين دون جدوى، تواصل معاناة أحياء كاملة في العاصمة القطرية من اختفاء خدمات الصرف الصحي، مع تفاقم شكاوى عديدة من المواطنين القطريين.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.