الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خناقه شوارع بالاسلحه في شبرا ووقوع اصابات

منذ 1 شهر
December 20, 2019, 11:09 am بلغ
خناقه شوارع بالاسلحه في شبرا ووقوع اصابات

موضوع



أصيب سائق توك توك وعاملين في جراج إثر مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بالشارع بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وجرى نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث.
تلقى العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية محطة المرور الوحدة العربية.
أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية وعلى الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم بالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "بكر ه ع"  سائق توك توك ومقيم مصاب بجرح بفروة الرأس  و"محمد ه ع"  عامل ومقيم مصاب بجرح شبة نافذ بالبطن و"إسلام م س" عامل مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليسرى، وجري نقل الثاني والثالث لمستشفى الساحل بالقاهرة لتلقى العلاج اللازم.
وطرف ثاني "أحمد س م" عامل بجراج سيارات السابق إتهامه في 4 قضايا مخدرات وسلاح بدون ترخيص. 
وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء هشام سليم مدير الإدارة أن المشاجرة نشبت لقيام الأول بمعاكسة إحدى الفتيات بالطريق العام أمام الجراج محل عمل الرابع بمنطقة الوحدة العربية دائرة القسم، وأثناء قيامة بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تدخل على أثرها الثاني والثالث لمناصرته وتعدى خلالها الرابع على الطرف الأول بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً ما بهم من إصابات. 
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاد الرابع ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة وجرى التحفظ عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 39699 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019.
هذا الخبر منقول من : الوطن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.