موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عملية جراحية عاجلة لأنغام بعد حصولها على جائزة الأفضل في 2019

منذ 11 شهر
December 21, 2019, 1:25 am
بلغ

خضعت المطربة أنغام، لعملية جراحية عاجلة مؤخرا في أحد المستشفيات الخاصة، لإزالة حصوة على الكلى، وهي الآن تحت الملاحظة الطبية حتى الاطمئنان على حالتها الصحية.



christian-dogma.com


أنغام





أنغام
وكرمت انغام مؤخرا من مهرجان وشوشة بجائزة افضل مطربة لعام 2019، في الحفل الذي أقيم يوم 13 ديسمبر الماضي في قاعة المنارة بمنطقة التجمع الخامس، وكان معها في الحفل زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وحضر الحفل عددا من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ألبوم أنغام الجديد
وانشغلت انغام مؤخرا في عقد عدد من جلسات العمل لاختيار أغاني ألبومها الجديد، حيث تواجدت مؤخرًا في الاستديو بصحبة الفنان رامي جمال وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لتسجيل أغنية جديدة ضمن أغاني الألبوم المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

وأصدرت انغام منذ عدة شهور ألبومها الأخير الذي حمل اسم "حالة خاصة جدا"، وضم الألبوم 13 أغنية بالتعاون مع مجموعة من اكبر الشعراء والملحنين، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت أنغام بمناسبة نجاحا في الألبوم عدد من الجوائز في عدة مهرجانات.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play