الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد فستانها المكشوف.. حلا شيحة تتعرض لهجوم من متابعيها على إنستجرام

منذ 1 شهر
December 21, 2019, 8:26 pm بلغ



نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من حضورها حفل توزيع جوائز الدير جيست التي أقيمت أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وتوزيع جوائز الأفضل في 2019.

حلا شيحة تثير الجدل
وظهرت حلا شيحة أمس في حفل جوائز الدير جيست، بفستان مكشوف من الأعلى، وعلقت حلا على الصور قائلة: "عزيزي مجلة gest شكراً لكم على الجائزة الكبرى ومليون شكر للجمهور الذي صوت لي، واتمنى ان أحقق هذا النجاح في 2020، أهدي الجائزة لكل متابعي سعيدة بالجائزة"، وبعد نشر الصور هاجم عدد من المتابعين، حلا شيحة على "إنستجرام"، بسبب إطلالتها في الحفل التي وصفوها بالجريئة.





وتوجت حلا شيحة في مهرجان دير جيست بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "زلزال"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2019.

وأثارت حلا شيحة الجدل في بداية هذا العام بعد خلعها الحجاب والعودة مرة أخرى للتمثيل، بعد غياب أكثر من 13 عاما منذ فيلم "كامل الاوصاف" 2007، وشاركت حلا في اول عمل لها بعد العودة من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وعرض في سباق مسلسلات رمضان 2019، وحقق نجاحا جيدا، وتواجد في بطولته بجوارهم كلا من الفنان ماجد المصري، وسلوى عثمان، هنادي مهنا، ومصطفى منصور وغيرهما من الفنانين، تاليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.