الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق لـ كلوب علي اختيار محمد صلاح افضل لاعب فى بطولة كأس العالم الاوربية

منذ 5 شهر
December 22, 2019, 3:19 am بلغ
اول تعليق لـ كلوب علي اختيار محمد صلاح افضل لاعب فى بطولة كأس العالم الاوربية

قال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إن تتويج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى كأس العالم للأندية يعد تكريما لمصر كلها.


أضاف، خلال تصريحات صحفية بعد المباراة النهائية والت فاز فيها الريدز بهدف دون رد على فريق فلامينجو البرازيلى: "محمد صلاح لم يأت هنا لأجل الجوائز الفردية، إنه هنا لمساعدة الفريق، نعم فاز بها تكريما لبلده مصر، وهذا أمر عادى تماما، لكن بصراحة كان محمد جاهزا للغاية رغم أنه لم يشارك كثيرا خلال الأسابيع الماضية مثل البقية".
فوز ليفربول بكأس العالم للأندية
وتابع : "الفوز باللحظات الأخيرة يعتبر نقطة قوة، لا نحب ذلك لكنه أحيانا يكون ضروريا للغاية بالنظر لمستوى المباراة، لقد كانت أهداف مهمة جدا، وعندما تؤمن بفرصتك فأنت تؤمن بها طوال المباراة وهذا ما فعلناه".
كان فريق ليفربول الإنجليزى قد توج ببطولة كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلى بالفوز بهدف دون رد حمل توقيع روبرتو فيرمينو فى الوقت الإضافى بعد نهاية الأصلى بالتعادل السلبى.
وحصل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة بعد أدائه المميز فى مباراة النهائى أمام مونتيرى فى نصف النهائى.
ورفع ليفربول رصيده إلى 3 ألقاب هذا العام بعدما سبق وأن توج بطلا لمسابقتى دورى أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى على حساب ناديى توتنهام وتشيلسى الإنجليزيين.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.