الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جريمة بشعة سيدة تقتل صديقتها بكل غدر لهذا السبب

منذ 2 شهر
December 22, 2019, 8:37 am بلغ
جريمة بشعة سيدة تقتل صديقتها بكل غدر لهذا السبب

جريمة بشعة سيدة تقتل صديقتها بكل غدر لهذا السبب
موضوع
طمعًا في خطف طفل صديقتها المقربة البالغ من العمر 6 سنوات، أقدمت امرأة أمريكية على قتل صديقتها ووضعت جثتها في صندوق السيارة، لكن بالصدفة عثرت الشرطة على الجثة.

ووجهت الشرطة اتهامات إلى فيراموسكا باختطاف "طفل" بعدما أنهت حياة صديقتها أم الطفل بخنقها حتى الموت قبل العثور على جثتها في صندوق السيارة بعد أسبوع من الجريمة.

رقدت الضحية «هايدي بروسارد» في صندوق سيارة كانت متوقفة خلف منزل في هيوستن بولاية تكساس حيث تعيش صديقتها «ماجين فيراموسكا» وفقًا لصحيفة 10 دايلي.

كانت فيراموسكا، أوهمت الجميع بأنها حامل في نفس الفترة التي حملت فيها صديقتها هايدي، وبولادة الطفل خططت فيراموسكا منذ تلك اللحظة لاختطافه ونسبه إليها على أنها قد وضعت مولودًا.

ذهبت هايدي لتقل ابنها من المدرسة إلى المنزل وقد كانت تلك آخر مرة شوهدت فيها، وعندما عاد زوجها إلى المنزل لاحظ أن سيارة هايدي متوقفة في الخارج لكن الأم والطفل كانا مفقودين.

قال للشرطة منهارًا: "لقد كان كل شئ موجودًا في المنزل كما هو، سيارتها متعلقاتها الصغيرة لم يذهب شيء إلا هي وطفلي"، وبالفعل عثرت الشرطة على الطفل دون أن يصاب بأذى داخل المنزل.

ففي وقت متأخر بعد اختفائهما لأسبوع تم العثور على جثة في صندوق سيارة أمام منزل صديقة الزوجة المقربة، وتبين أنها قد ماتت متأثرة بالخنق حتى الموت.
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.