موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

300 دولار فى الساعة.. تفاصيل مثيرة في قصة سيدة الدعارة بالدقي

منذ 10 شهر
December 22, 2019, 4:09 pm
بلغ

باشرت نيابة الدقي بشمال الجيزة، التحقيق مع سيدة ثلاثينية العمر، أنشأت صفحة على أحد المواقع الإباحية، لممارسة الجنس مع الآخرين، واستقطاب مواطني الخليج في منطقة الدقي، مقابل 300 دولار في الساعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة استأجرت سيارة لاستدراج الزبائن، ويساعدها شخص آخر بمقابل مادي .






كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة في عقدها الثالث من العمر، قامت بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإباحية، للإعلان عن ممارسة الدعارة مع الآخرين واستقطاب مواطني الخليج بمنطقة الدقي، مقابل مبلغ مادي يقدر ب 300 دولار مايعادل 5000 مصري، وتقوم عن طريق الموقع بعرض معلومات وصور ومحادثة لاستقطاب الزبائن.

وعقب تقنين الإجراءات، وجمع المعلومات والتحريات، اتصل أحد الأشخاص بالمتهمة على أنه خليجي الجنسية، وأخبرها أنه يريد ممارسة الجنس معها، وعلى الفور قامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب وتم ضبط المتهمة والقبض عليه.

وبمواجهتها اعترفت بقيامها بإنشاء صفحة على أحد المواقع الاباحية، لراغبي المتعة الجنسية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play