موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | قرار رسمى ضد 5 اشخاص قاموا بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي

منذ 1 سنه
December 23, 2019, 11:45 am
بلغ

عاجل | قرار رسمى ضد 5 اشخاص قاموا بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي

الإعدام لـ5 في قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي
 





أعلنت النيابة العامة، اليوم، انتهاء تحقيقات مقتل المواطن جمال خاشقجي؛ كاشفة أنه تمّ توجيه الاتهام في القضية إلى 11 شخصًا، وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، و"جزائية الرياض" قضت بقتل 5 قصاصًا وهم المباشرون في قتل المجني عليه، وسجن 3 من المدعى عليهم؛ لتسترهم، بأحكام مجملها 24 عامًا.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وصف مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بأنها "جريمة مؤلمة جدًا"، مؤكدًا أن المملكة تسعى لتحقيق العدالة والمحاسبة بشكل كامل في هذه القضية.

وواصل ولي العهد حديث سابق لصحيفة "الشرق الأوسط"، مؤكدًا أنه لم يسبق حصول مثل هذه الجريمة في تاريخ المملكة، قائلًا إن هذه الأمور ليست جزءًا من ثقافتنا، وتناقض قيمنا ومبادئنا.

وأكد بن سلمان، أن المملكة قامت بالإجراءات اللازمة، سواء من خلال المسار القضائي لمحاسبة كل المشاركين في هذه الجريمة، أو من خلال اتخاذ الإجراءات التنظيمية لمنع حصول مثل هذه الجريمة المؤسفة مستقبلًا، وذلك حرصًا على حياة كل مواطن سعودي أيًا كانت مواقفه.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play