الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دينا الشربيني تتعرض لموقف محرج وعمرو دياب يتدخل

منذ 2 شهر
December 23, 2019, 4:26 pm بلغ
دينا الشربيني تتعرض لموقف محرج وعمرو دياب يتدخل

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموقف محرج للغاية خلال الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، وذلك في مهرجان ميدل بيست الرياض الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض.

وتداول نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لدينا الشربيني بعد صعودها على مسرح ميدل بيست الرياض بناءًا على طلب من عمرو دياب.

وظهر في الفيديو عمرو دياب بجانب عدد من الفنانين، واستدعي دينا الشربيني للصعود على المسرح، وسط تصفيق حار الجمهور الحاضر.

وقام أحد منظمين حفل ميدل بيست الرياض بإعطاء الميكروفون لدينا الشربيني بعد صعودها المسرح، وعندما بدأت الفنانة في الحديث مع الجمهور، اتضح أن الميكرفون مُعطل، وهو ما لاحظه عمرو دياب.

وتدارك "الهضبة" الموقف سريعًا، حيث قام بإعطاءها الميكروفون الخاص به لتكمل حديثها مع الجمهور.

وسألت دينا الشربيني الجمهور عما إذا كانوا قد سمعوا ما قالته في المرة الأولى، لكنهم أجابوها بالنفي، فأعادت ما قالته، معربة عن سعادتها بتواجدها معهم في مهرجان ميدل بيست الرياض.

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان ميدل بيست الرياض أقيمت في العاصمة السعودية الرياض على مدى 3 أيام من 19 حتى 21 ديسمبر الجاري.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.