الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بسبب الخسائر والشتائم.. تطلب الخلع من زوجها المشجع الزملكاوي

منذ 1 شهر
December 24, 2019, 12:13 pm بلغ
​بسبب الخسائر والشتائم.. تطلب الخلع من زوجها المشجع الزملكاوي


 
معروف عن بعض مشجعي كرة القدم عصبيتهم الزائدة، وقد يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى الإصابة بالأزمات القلبية، وحتى الوفاة، لكن الجديد، هو أنها تؤدي إلى انهيار بسبب الانفصال، نتيجة الإفراط في التشجيع.

ففي مصر، لجأت زوجة إلى القضاء لطلب الخلع من زوجها؛ بسبب عصبيته الزائدة في تشجيع فريقه المفضل "الزمالك"، لكونه يطلق ألفاظًا نابية أمام أطفاله في حالة خسارته، ووصل الأمر للتعدي عليها بالضرب.

وفي تفاصيل الدعوى التي نشرتها "بوابة أخبار اليوم"، قالت الزوجة إن الحياة وصلت مع زوجها المتعصب إلى طريق مسدود بعدما باءت كل محاولاتها معه بالفشل في محاولة لإثنائه عن عصبيته ومما يتلفظ به من ألفاظ خارجة ونابية أمام أولاده الصغار، أثناء مشاهدته لأي مباراة، ويتحول المنزل إلى حالة طوارئ.

وأضافت: "يعلو صوته يخترق جدران المنزل ويصل إلى مسامع الجيران، وإذا حاولت أن تطلب منه شيئا ينفجر كالبركان في وجهها ويصيب أولاده بالذعر والخوف، خاصة إذا كان فريقه المفضل يلاقي هزيمة، ويصل الأمر بالاعتداء عليها بالضرب، وتنتابه حالة وكأنه أصابته لوثة حيث يقوم بتهشيم وتكسير محتويات الشقة دون أن يشعر و بعدوانية غير مسبوقة، مما جعل أطفالها يصابون بحالة من الخوف والهلع منه".

وأشارت إلى أنه بعدما ازدادت الخلافات بينهما تركت المنزل في محاولة لتهدئة الأمور وحتى تستعيد هدوء أعصابها، وأخذ قسط من الراحة النفسية، لكن دون جدوى، ففي إحدى المرات كانت تعاتبه على ما بدر منه بحقها وحق أولادها، وأنها لم تلاحظ عليه هذه العصبية والهوس أثناء فترة خطوبتهما لأنه كان يحاول السيطرة على نفسه قدر المستطاع، وتتساءل ولما لا يحاول فعل ذلك بعد زواجهما وإنجابهما.

وتابعت: "انقلبت الدنيا رأسا على عقب وتحول النقاش إلى مشادة كبيرة بيننا وتراشقنا الشتائم، فقام بتهشيم وتكسير بعض الأدوات المنزلية، والنيش، واعتدى علي بالضرب وطردني خارج المنزل".

وانتهت الزوجة إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة لطلب خلع منه بعد أن حول حياتها إلى جحيم، وخشية أن يتربى أولادها على سماع الألفاظ غير اللائقة التي يطلقها أثناء مشاهدته لأي مباراة دون أن يشعر.

نقلا عن الشبكه العربيه 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.