موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف سبب عدم إعلان النيابة العامة هوية قتلة جمال خاشقجي

منذ 8 شهر
December 24, 2019, 5:47 pm
بلغ

اهتمت صحيفة "عكاظ" السعودية، بالأحكام الصادرة من النيابة العامة السعودية في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي،الذي اغتيل في قنصلية بلاده باسطنبول. وكشفت الصحيفة سبب عدم الكشف عن هوية المحكوم عليهم، مشيرة إلى أن وكيل النيابة العامة شلعان بن راجح بن شلعان أشار إلى أن عدم إعلان النيابة العامة لهوية المحكوم عليهم في قضية خاشقجي، جاء استنادا إلى المادة 68 من نظام الإجراءات الجزائية، التي تحظر إعلان الأسماء، مشيرا إلى أن الأحكام لا زالت ابتدائية، كما ذكرت فضائية فرانس 24. وأوضح وكيل النيابة أن جميع من تم الاشتباه بهم تم التحقيق معهم من قبل النيابة العامة، لافتا إلى أن الأحكام التي أصدرتها المحكمة الجزائية بحق المدعى عليهم ليست قطعية إلا بمصادقة محكمة الاستئناف والمحكمة العليا عليها."

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play