الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانة مى عمر تترك لقاء وتغضب بسبب هذا السؤال من صحفية وبعدها تصبح حديث مواقع التواصل .. شاهد بالفيديو

منذ 5 شهر
December 25, 2019, 10:51 am بلغ


الفنانة مى عمر تترك لقاء وتغضب بسبب هذا السؤال من صحفية شاهد بالفيديو


بـ سؤال محرج وفستان غالي جدا | مي عمر مطلوبة على جوجل فيديو


تصدرت الفنانة مي عمر مؤشر البحث جوجل في مصر بعد يوم من ارتدائها فستانا غاليا من تصميم هاني البحيري قيل إن سعره 15 مليون دولار وسط تشكيك كثيرين في قيمته الفعلية.

الفستان ارتدته مي عمر أمس الأول في عرض أزياء هاني البحيري، وهو مرصع بالماس والأحجار الكريمة يقدر بقيمة ١٥ مليون دولار من تصميم هاني البحيري وبمشاركة بيت مجوهرات سارنا.

كانت الفنانة مي عمر، أثارت الجدل عند حضورها حفل توزيع جوائز النايل دراما، منذ أيام، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

والتقت كاميرا "صدى البلد"، مي عمر، للحديث معها عن تكريمها في المهرجان، وعن أزمتها الأخيرة هي وزوجها المخرج محمد سامي، مع نسرين أمين.

بينما عبّرت مي عمر، عن سعادتها بتكريمها وتواجدها في مهرجان تابع للتلفزيون المصري، لكنها غضبت بسؤالها عن الأزمة مع نسرين أمين، وردت في غضب قائلة :"لا تعليق"، وتركت الكاميرا وذهبت لدخول الحفل.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر الفنية، مسلسل "ولد الغلابة" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا.

https://youtu.be/29pyKlN-nOI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.