الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأزهر يحتفل بعيد الميلاد بعدد خاص عن السيد المسيح

منذ 1 شهر
December 25, 2019, 4:29 pm بلغ
الأزهر يحتفل بعيد الميلاد بعدد خاص عن السيد المسيح

أصدر الأزهر الشريف اليوم عددا خاصا من مجلته "صوت الأزهر" بمناسبة عيد الميلاد، خصصت فيه ملفا خاصا عن السيد المسيح.

وأكد الكاتب الصحفي أحمد الصاوي رئيس تحرير صوت الأزهر، لـ"الوطن"، أنّ العدد يأتي لمواجهة أي فكر ضال ومنحرف يسمح بالإساءة إلى المسيحيين والتأكيد على أنّ المواطنة في الإسلام تقوم على المساواة الكاملة بين جميع المواطنين باختلاف اديانهم وان العلاقة بين اهل الاديان هي علاقة تعارف وتعاون وليس صراع.

وشمل الملف عدد من التقارير الخاصة بقضايا المواطنة وما تحقق في الملف من انجازات مستعرضة ملامح وثيقتي المواطنة والإخوة الإنسانية، وتضمن العدد عرضا لجهد الأزهر الشريف في تعزيز المواطنة عبر مناهجه ووثائقه ومواقفه، فضلا عن تاريخه.

كما استكتبت الصحيفة نحو 20 كاتبا مسلما ومسيحيا من الأزهريين ورجال الدين من الطوائف المسيحية ومثقفين ومفكرين وكتاب، تنوعت مساهماتهم بين قضايا المواطنة والتاكيد على مكانة السيد المسيح في الدين الإسلامي ومشروعية الاحتفاء بمناسبة ميلاده والقيم المشتركة بين الأديان. christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.