الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرض الفنان الشاب هيثم محمد وزوجته الفنانة وفاء قمر لحادث سير

منذ 3 شهر
December 25, 2019, 7:01 pm بلغ
تعرض الفنان الشاب هيثم محمد وزوجته الفنانة وفاء قمر لحادث سير

تعرض الفنان الشاب هيثم محمد وزوجته الفنانة وفاء قمر لحادث سير
تعرض الفنان الشاب هيثم محمد، وزوجته الفنانة وفاء قمر، لحادث سير، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد انفجار إطار سيارتهما.
ونشر "هيثم" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للإطار بعد انفجاره، مُعلقًا عليها: "الحمد لله".
وفاء قمر للجمهور: الحمدلله احنا بخير
وحرصت زوجته الفنانة وفاء قمر، على طمأنة متابعيهما، لاسيما بعد التساؤلات حول حالتهما الصحية، قائلة بقولها: "الحمد لله إحنا بخير".
christian-dogma.com
وشارك هيثم محمد ووفاء قمر، مؤخرًا، في العرض المسرحي "ميمي ومامي سندباد" من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية التابعة للبيت الفني للمسرح على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.
ويناقش العرض عدة موضوعات، وقيم إنسانية مختلفة من أهمها خوف الآباء الشديد على الأبناء، وصفة العند المتواجدة في الأطفال، وتحقيق المعادلة ما بين الحفاظ الشديد على الأبناء والحب أيضا من أحل أطفال أسوياء، وذلك بالحكايات التي يحكيها سندباد من أعماق البحار.
عرض ميمي و مامي (سندباد) من بطولة هيثم محمد، وفاء قمر، فيولا فايز، سمير سامر، إسلام صلاح، ديكور وملابس وليد جابر، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات محمد ميزو، نحت ماسكات أحمد بركات، من تأليف وألحان محمد مصطفى، إخراج أحمد السيد.
christian-dogma.com
 
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.